Kindly use Firefox or Google Chrome or Edge.

من نحن

العربي الإفريقي لإدارة الاستثمارات

شركة العربي الأفريقي هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمارات المالية حيث تأسست في عام 2006 كذراع استثماري للبنك العربي الأفريقي، ساهمت الشركة على مدار تاريخها على تلبية احتياجات كل من مؤسسات القطاع الخاص والقطاع العام وكذلك الأفراد ذوي الملاءة المالية المرتفعة.

تقدم الشركة منتجات استثمارية مبتكرة تمكن عملائها من الاستثمار في أسواق الأسهم وأدوات الدخل الثابت والنقدية كما يتمتع فريق الاستثمار بالشركة بخبرة واسعة في تكوين محافظ استثمارية متنوعة تحقق عوائد إيجابية معدلة حسب المخاطر.

تُعد العربي الإفريقي لإدارة الاستثمارات واحدة من أسرع شركات إدارة الاستثمار نمواً في مصر. فقد تزايد حجم الأصول المُدارة بالشركة إلى 12.5 مليار جنيه مصري بنهاية عام 2021 وكذلك عدد العملاء بمعدل نمو سنوي مركب لمدة 5 سنوات بلغ 40%. وفي عام 2023، إرتفعت حجم الأصول المُدارة بالشركة بأكثر من 48% حيث وصلت إلى 30 مليار جنيه مصري.

ويعزى هذا النجاح إلى النهج الاستثماري الفريد الذي تتبعه الشركة، والذي يعتمد على تحليل الأسواق والتوقعات الاقتصادية والسياسية، واستخدام أدوات وتقنيات حديثة في إدارة الأصول وتحليل البيانات.

وتتطلع الشركة إلى استمرار نموها وتوسيع نطاق خدماتها في المستقبل، وتوفير حلول استثمارية مبتكرة وفعالة للعملاء في مصر والمنطقة العربية والإفريقية.

aaim
مليار جنيه مصري

حجم
الأصول المُدارة

صناديق

عدد
صناديق الاستثمار المُدارة

أنواع مختلفة من
محافظ الأوراق المالية